آلة إعدام قديمة من 7 حروف

0 240

آلة إعدام قديمة من 7 حروف ، الإعدام هي وسيلة من وسائل العقوبة التي تستخدمها معظم الدول في العالم لمعاقبة المجرمين على عقوبة القتل، وكل دولة في العالم لها طريقتها الخاصة في تنفيذ حكم الإعدام، وسوف نوضح لكم اسم آلة إعدام قديمة من 7 حروف.

آلة إعدام قديمة من 5 حروف :-

تنوعت طرق الاعدام للمجرمين من مكان إلى مكان ومن زمان إلى زمان وأحد الطرق التي كانت تستخدم للإعدام باستخدام آلات مكونة من 5 حروف هي:

1- الإعدام عن طريق (الحرق) :-

هذه الطريقة استخدمت منذ قديم الزمان للذين كانوا يتهموا بالكفر، أو لمرتكبي السحر، أو الخيانة، وكان يتم وضع المجرم في الفناء وإشعال النار فيه حتى يموت يحترق.

 2- الإعدام عن طريق (الدفن) :-

الإعدام في هذه الطريقة كان يتم عن طريق إدخال المجرم إلى كهف صغيرة أو مقبرة صغيرة خالية من الأكسجين، لأن الأكسجين إذا لم يصل للإنسان في عدة دقائق يسبب له الشلل ثم الموت، وهو نوع من أنواع الموت البطيء.

3- الإعدام من خلال (السحق) :-

هذه الطريقة كانت أحد الطرق التي تستخدم قديمًا منذ أكثر من 4000 عام، وقد كانوا يضعون المجرم على الأرض وفوق رأسه الصخور الثقيلة جدًا أو يستعينوا بالفيل للمشي على رأسه للقيام بسحقها.

4- الإعدام من خلال (الغرق) :-

هذه الطريقة أحد الطرق التي كانت تستخدم عن طريق وضع المجرم في بركة ماء كبيرة ويتم ربط المجرم بالحجارة حتى يغوص في الماء ويغرق في هذه الماء.

اقرأ من هنا عن: تعرف على أبشع وأغرب طرق الاعدام في العالم

5- الإعدام من خلال (الشنق) :-

آلة إعدام قديمة من 5 حروف
آلة إعدام قديمة من 5 حروف

هذه الطريق أشهر طرق الإعدام في العالم والتي تستخدمها العديد من الدول، ويتم تعليق المجرم على حبل والقيام بشنقه، ويكون ذلك من خلال كسر الرقبة مما يعرض الإنسان للسكتة القلبية.

آلة إعدام قديمة من 7 حروف :-

1- الإعدام عن طريق (الخوازيق) :-

اقرأ ايضاً:

من ضمن قائمة أسماء آلة إعدام قديمة من 7 حروف ، أن هذه الطريقة أحد الطرق التي كانت تستخدم قديمُا، ويتم وضع المجرم على الأرض وفي جسمه عدة قنابل، ويتم تفجيره من بعد بحيث يموت متفجر.

2- الإعدام عن طريق (المقصلة) :-

هذه الطريقة أحد الطرق التي كانت تستخدم في فرنسا أيام الثورة الفرنسية في عام 1789م، وآخر مرة تم استعمال هذه الطريقة في الإعدام كان في عام 1939م.

يتم نوم المجرم على ظهره وينظر إلى أعلى وينتظر حتى تمر السكينة من على رقبته وتقوم بقطعها وفصلها عن جسده.

3- الإعدام عن طريق (الخازوق) :-

آلة إعدام قديمة من 7 حروف
آلة إعدام قديمة من 7 حروف

هذه الطريق تعتبر أحد الطرق العنيفة في القتل، لأنه يتم إعدام الشخص بها من خلال إدخال خازوق في فتحة الشرج بحيث تخرج من بطنه أو فمه.

أول من استخدام هذه الطريقة كان الملك الفرنسي داريوس، وقد أعدم 3000 عراقي بهذه الطريقة عندما استولى على بابل.

إليك ايضًا: صدق أو لا تصدق: البعوض أكثر الكائنات إيذاءا للبشر

اغرب طرق الاعدام قديما :-

لقد كانت هناك العديد من طرق الإعدام الغريبة والمقززة التي كانت تستخدم لمعاقبة المجرم ومن هذه الطرق ما يلي:

1- الإعدام عن طريق (السلق) :-

اغرب طرق الاعدام قديما
اغرب طرق الاعدام قديما

هذه الطريقة كانت أحد الطرق المستخدمة قديمًا والأشد تعذيبًا، حيث يتم وضع المجرم في إناء كبير يحتوي على زيت مغلي أو ماء مغلي حتى تتم أجهزة جسمه بالاختلال ويموت بعد عدة دقائق من التعذيب.

2- الإعدام من خلال (السلخ) :-

هذه الطريقة أحد الطرق الغير آدمية للتعذيب، حيث كان يتم سلخ جلد المجرم من جسمه ويتم أخذ هذا الجلد واستخدامه في أغراض السحر.

لقد كانت هذه الطريقة وحشية وبها أبشع أنواع التعذيب للمجرم، وقد كانت تستخدم من قبل الآشوريين.

بهذا نكون وضحنا لكم آلة إعدام قديمة من 7 حروف ،وسررنا برحلتكم من خلال هذا الموضوع، حيث كشفنا لكم بعض آلات الإعدام التي تتكون من خمسة حروف وبعض طرق الإعدام التي كانت تستخدم قديمًا ايضًا، لذا نتمنى أن يكون الموضوع قد نال أعجابكم.

قد يعجبك ايضا

شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد