أحدث المواضيع

أسرع الوصفات لزيادة الوزن في وقت قصير جداً

أسرع الوصفات لزيادة الوزن، على الرغم من أنه يعاني الكثير من زيادة الوزن فهناك العديدين أيضاً يعانون من النحافة، ولذا نقدم لكم أسرع وصفة لزيادة الوزن حيث كشفت العديد من المصادر عن أسرع الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن في وقت قصير جداً، دون مشقة ولا أدوية، التي تسبب لبعض الناس التعب و الإرهاق الشديد ولكن بالوصفات الطبيعية ستحصلون على نتائج إيجابية وممتازة تجعلهم يتمتعون بالوزن المثالي والجسم الذي تحلمون به طوال الوقت.

يبحث الكثيرين عن أسرع الوصفات لزيادة الوزن في وقت قصير جداً عندما يعاني البعض من النحافة، وعدم ظهور الملابس عليهم بشكل مناسب، ولذا يشعرون طوال الوقت بعدم الثقة بالنفس والإحراج الشديد، وكما يترتب علي النحافة الكثير من الأمراض مثل فقر الدم وربما يصل الأمرض للهزال، ولذا نقدم لكم أسرع الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن في وقت قصير جداً.

أهم أسباب النحافة لإنقاص لزيادة الوزن:

  1. تؤثر الحالة النفسية على الوزن، وقد تتطور بعض الحالات تصبح مرضية فينخفض الوزن مع سوء الحالة النفسية، ولهذا يجب علينا الإبتعاد تماماً عن التوتر والعصبية والحالة النفسية.
  2. من الأسباب الرئيسية المهمة التي تقلل من الوزن وجود فقر الدم والأنيميا وعسر الهضم.
  3. التغذية الغير صحية والغير سليمة و الإبتعاد عن أهم أنواع الطعام التي تحتوي على حديد وكالسيوم يسبب خسارة في الوزن ايضًا.

اسرع الوصفات لزيادة الوزن طبيعيا:

وصفة الحلبة:

دون الحاجة إلى الأدوية والعقاقير الطبية المكلفة، يمكنك التعرف على أسرع الوصفات لزيادة الوزن في وقت قصير، وتتكون هذه الوصفة من الحلبة التي بها فوائد كثيرة من شأنها أن تساعد على زيادة الوزن، ومكونات الوصفة هي 2 ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة + 2 ملعقة كبار من العسل الأسود + ملعقة من السكر + نصف من اللبن الدافئ + نصف كوب من الماء.

أولاً نقوم بوضع الماء في إناء ثم نضع عليه مقدار من الحلبة، ونضعهم فوق النار حتى الغليان، ثم نسكب الوصفة في فنجان ونضع عليهم السكر والعسل واللبن ونقلبهم جيداً، حيث جاء أن هذه الوصفة تكرر ثلاث مرات في اليوم لأنها غنية بالحديد والكالسيوم والفيتامين الذي يساعد على زيادة الوزن في وقت قصير جداً.

وصفة السمسم لعلاج النحافة:

هذه الوصفة السحرية الجبارة التي تساعد علي زيادة الوزن والتخلص من النحفاء في وقت قصير، وهي عبارة عن 2 ملعقة كبيرة من السمسم المطحون + 2 ملعقة من العسل الأبيض النقي + كوب من اللبن كامل الدسم، ونقوم بتذويب السمسم في اللبن ثم نضع عليه العسل للتحلية ونتناول هذه الوصفة قبل النوم.

وصفة التمر لزيادة الوزن:

تدخل ضمن قائمة أسرع الوصفات لزيادة الوزن والتى تعد وصفة مفضلة جداً وشهية لدي الكثيرين حيث تساعد في زيادة الوزن بشكل سريع، وهي عبارة عن نصف كوب من الزبيب + كوب من اللبن + ملعقة كبيرة من العسل + 2 ملعقة جوزة الهند + 3 حبات من التمر المجفف + 2 حبة من التين المجفف، ونقوم بخلط كل المكونات مع بعضها، ونضربهم في الخلاط، ونخلطهم جيدا ثم نسكب المحتوى في كوب نظيف ويتم تناوله صباح كل يوم لمدة شهر.

ولمعرفة كل ما هو جديد في عالم الصحة والجمال يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

مقالات ذات صله