أحدث المواضيع

موقع زواج مجاني يساعدك علي مقابلة شريك حياتك في اقل من خمس دقائق

موقع زواج مجاني يساعدك علي مقابلة شريك حياتك في اقل من خمس دقائق

موقع زواج ظاهره جديده علي مجتماعتنا العربيه انتشرت مؤخرا ويرجع السبب الي هذه الظاهره الي انشغال الشباب وكثرة العمل وايضا عدم تكوين علاقات اجتماعية بصورة مباشرة مع الاخرين فقد اصبحت مواقع الزواج وسيله جديده تحل محل عمل الخاطبة التي كانت منتشره في القرن الماضي وايضا تعتبر مواقع الزواج وسيله للتواصل الاجتماعي وذلك بسبب التقدم التكنولوجي بصوره كبيره اصبحت العلاقات الاجتماعيه والتواصل الاجتماعي ما هو الا لايك وشير واصبحنا نكتب اكثر مما نتكلم .

 

موقع زواج

اسباب ظهور مواقع الزواج

يرجع السبب الي انتشار مواقع الزواج وظهور ظاهره عزوف الشباب عن الزواج الي عده اسباب اهمها :

اسباب ماديه : وذلك لا غلاء الاسعار من الاشياء التي تعزف الشباب عن الزواج فكيف له ان يقوم بالزواج وتكوين اسرة فالمعيشة والبطالة و مشاغل الحياة من أهم الاسباب التي تدفع شبابنا للعزوف عن مشروع الزواج .

وهناك اسباب نفسية حيث اصبحنا الان أصبحنا نلاحظ ظاهرة التعارف عن طريق الإنترنت وذلك لوجود الثوره التكنولوجي والعولمة الحديثه هذا المفهوم الذي ظهر وغير مفاهيم الكثير من الناس .

 

هل تؤيد ام تعارض مواقع الزواج

هناك اكيد مؤيد ومعارض للمواقع الزواج والتي يري المعارض انها ليس اسلوب راقي الا ان الدراسات العلميه التي اجريت اثبتت ان : أن هذه المواقع مفيدة للأشخاص الخجولين والتي تعطيهم هذه المواقع الفرصة للبوح ما بداخلهم دون خجل والتعبير بصورة أدق عن أنفسه وهناك سبب اخر لتأييد مواقع الزواج وهو انها غير مكلف إذا مقارنه بالطرق التقليدية للتعارف كلأندية والأماكن العامة.

مخاوف الزواج عن طريق النت

يكون السبب الرئيسي فالخوف من الدخول في علاقه عن طريق الانترنت هو احتمال عدم صحة وصدق المعلومات التي تكون في مواقع الزواج التي بدورها تؤدي في أغلب الأوقات إلى المشاكل الزوجية أو الانفصال ذلك لان ما يكتب أو يقال ليس هي  الحياة الواقعية لذا نتيجة طبيعية لحدوث خلافات ومشاكل على أرض الواقع.

 

 

مقالات ذات صله