أحدث المواضيع

أخطر الحيوانات في العالم: أشرس 7 حيوانات علي كوكب الأرض

من المعروف أن هناك أنواع حيوانات شرسة كثيرة جداً علي كوكب الأرض ولكن لا يعرف الكثيرين أسماء وأنواع أخطر حيوانات في العالم، ويمكنك التعرف الآن من خلال موقعنا عن الكثير من المعلومات المميزة حول أخطر الحيوانات فى العالم والحيوانات المفترسة التي تثير الجدل والرعب بين الناس.

أخطر الحيوانات المائية في العالم وعلى كوكب الأرض:

  1. التمساح الأسترالي: يدخل ضمن قائمة أخطر الحيوانات فى العالم وفوق سطح كوكب الأرض، لأن لدية قدرة هائلة على بلع إنسان كامل من شدة شراسته، و يفتك بضحاياه بكل شراسة وبدون رحمة.
  2. الضفدع السام والقاتل هو ضفدع خطير جداً على الإنسان وهو يعيش فى أمريكا الجنوبية ومجرد لمسه يتعرض الإنسان للموت فى نفس اللحظة وكما يستخدم الأمريكان المادة القلوية التى تستخدم فى الصيد والضفدع لديه قدرة جبارة على إنتاج السموم كل يوم.
  3. القرش الأبيض: هو من أخطر أنواع القروش علي كوكب الأرض، ويطلق عليه القرش الأبيض لأنه يعيش فى مياه البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى أنه يتميز بلونه الأبيض، و لديه أنياب قوية ويشعر بالضحية من بعد مئات الأمتار.

قائمة أخطر الحيوانات في العالم:

  1. الدب الأشيب: يعد أحد أخطر الحيوانات في العالم يزن الدب الأشيب حوالي 800 كيلو جرام أو أكثر وعلى الرغم من هذا فإنه يجرى بسرعة فائقة للغاية ويمكنه أن ينقض علي أي إنسان في حالة جوعه ويفترسه ويعيش فى مناطق أمريكا الشمالية.
  2. ثعبان الكوبرا: يعتبر من أشهر الثعابين بين العالم كله، وهو من أخطر أنواع الثعابين التي تملك لدغة سامة وقاتلة، وقادر على بخ كمية كبيرة من السم ل20 شخص في نفس اللحظة، وطريقة هجومه تعتمد على بخ السم في عين الضحية من أجل التخلص منها فى وقت قصير جداً، وينتشر في دولة الهند.
  3. العنكبوت البرازيلى السام: هو أحد الأنواع النادرة على كوكب الأرض، ويشكل خطر كبير جداً على الإنسان لأنه يختبئ في أماكن غير متوقعة مثل الأحذية والملابس والأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها، وينتشر في أمريكا الجنوبية والوسطى.
  4. الجاموس الوحشي: يزن حوالي 1800 كيلو جرام، وكان السبب وراء مقتل العديد من الأشخاص في قارة أفريقيا كل عام ويطلق عليه اسم “الموت الأسود” نظرا لقمة شراسته ولذا يعد من ضمن قائمة أخطر الحيوانات في العالم.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

مقالات ذات صله