أحدث المواضيع

مابلاش من تحت يا حودة للفنانة سما المصري يهز الإنترنت والفنانة تكشف الحقيقة

الحقيقة وراء فيديو كليب ما بلاش من تحت يا حودة للفنانة سما المصري، خلال الأسابيع القليلة الماضية انتشرت الأخبار عن ان الفنانة سما المصري

سوف ترد على اغنية ركبني المرجيحة للفنانة دالي حسن بأغنية جديدة بعنوان ما بلاش من تحت يا حودة مما اثار سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، لكن انقسم رأي رواد الأنترنت بين رأيين،

رأي ينفي امكانية الفنانة سما المصري من نشر فيديو بعنوان ما بلاش من تحت يا حودة والرأي الأخر لا يستبعد على الفنانة سما المصري نشر فيديو  بهذا العنوان لما لها من سابقى أعمال فنية جريئة جدا.

وكان الموضوع عبارة عن شائعات على الانترنت لا أساس لها من الصحة حتى استيقظت مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو كليب للفنانة سما المصري

الكليب الجديد يحمل أسم ما بلاش من تحت يا حودة ويحتوي على كلمات خارجة وايحائات جنسية ومشاهد ساخنة للفنانة سما المصري ترقص فية بصحبة مجموعة من الشباب الموديلز.

سما المصري ما بلاش من تحت يا حودة

حقيقة غناء سما المصري فيديو بعنوان ما بلاش من تحت يا حودة

نفت الفنانة سما المصرى علاقتها بـ”كليب” ” ما بلاش من تحت يا حودة” والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، أكدت الفنانة سما المصري أنه تم تركيب أغنية سابقة لها على الأغنية.
وقالت سما المصري  “يا جماعه في ناس ولاد حرام وفاضيين ومضايقين مني اوي مش عارفه ليه اخدوا الكليب دا بتاع أغنية “على وضعك انتي”

وركبوه على صوت واحدة بتغني “مش عارف ايه يا حودة” ، وادعوا إن دي أغنية ليا وهو لا دا صوتي بتاع أغنية حودة دي ولا دا الكليب الأصلي”.
وأضافت الفنانة سما المصري أن “الكليب” الأصلي لأغنية “على وضعك انتي ” الخاص بالمسرحية كان من المفترض أن يعرض في الإسكندرية في العيد

ولكنها انسحبت ، مؤكده أن هناك من ينتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”،

مشيرة إلي أنها لا تتعامل معهما ولديها حساب فقط على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وجدير بالذكر أن الفيديو انتشر بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان مابلاش من تحت يا حوده

حقيقة فيديو ما بلاش من تحت يا حودة

لم تكن هذة المرة الأولى التي يتم استخدام عنوان كليب ما بلاش من تحت يا حودة على الأنترنت،

حيث استخدم الأسم من قبل في العديد من العناوين التي تنسب كليب ما بلاش من تحت يا حود

للفنانة سلمي الفولي بطلت الكليب الجنسي او الكليب الفاضح كليب “سيب إيدي”

سلمى الفولي - ما بلاش من تحت يا حودة

حيث انتشرت الأخبار ان الفنانة سلمي الفولي سوف تنشر فيديو جديد بعنوان ما بلاش من تحت يا حودة بعد خروجها من السجن وانتهاء القضية الخاصة بفيديو سيب إيدي.

وفي نفس الوقت حينها نفى مخرج كليب “سيب إيدي” وائل الصديقي، تعاونه مع بطلة الكليب سلمى الفولي، من جديد في كليب بعنوان “بلاش من تحت يا حودة”.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدي موسى، ألقت القبض في شهر يونيو الماضي على “رضا” الشهيرة بـ”سلمى”،

وتم إحالتها إلى النيابة، والتي نسبت إليها تهمة التحريض على الفسق، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في نشره، من خلال فيديو كليب “سيب إيدي”.

مقالات ذات صله