أحدث المواضيع

لوك جديد مع ” جويل ” أكثر من رائع .. هل أعجبك؟

أطلت نجمة الجمال العربي الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينان، على جمهورها من خلال إطلالة مفاجأة تماما على عادتها، أكثر جمالا وإشراقة وجاذبية، من خلال برنامجها الشهير “Joelle”.

لوج جديد مع جويل

1- الشعر “الأحمر الناري”:

جويل معروفة دائما بجراءتها في اختيار درجات ألوان مختلفة، ومعاصرة تماما للعصر، وهي تعتبر أيضا من علامات الجمال التي تُشكل الموضة الموسم، وفي هذا الموسم وهو موسم شتاء 2016 قررت أن يكون هو موسم “الأحمر الناري” اللامع إلى حد كبير.

2- “زرع الحواجب”:

كشفت جويل عن تفاصيل عملية زرع الحواجب التي خضعت لها، بعدما شرحت الدكتور هنية أردمان، التي أجرت لها العملية الطريقة التي أعتمدتها من أجل زيادة كثافة الحاجبين.

وتنصح جويل، كل السيدات لترك حواجبهم كما هي، ولا يقمن فيها بأي تعديل قد يفقدهم أي شعرة، فربما قد تندم بعد ذلك على ما ستفقده.

3- حقن “البوتكوس”:

جويل كانت غير راضية عن شكل يديها، الأمر الذي جعلها تحصل على حقن تخفي أي عيوب بها، وبالفعل طلت من خلال حلقة، أمس، دون أي خطوط أو ترهلات في يديها، وكأنه جلد شابة في الـ17 من عمرها.

4-“الغمازات” الصناعية:

ولم تكن جميع الأشياء التي حصلت عليها جويل مجرد تعديلات في شكلها، بل أيضا أضافت إلى وجهها “الغمازات” التي بدت وكأنها طبيعية بدرجة كبيرة.

ولأن جويل خبيرة تجميل عالمية، كانت تعرف جيدا أن الغمازات من علامات الحسن البارزة، والتي تكسب الوجه جاذبية وجمال، ومؤخرا ابتكر جراحين التجميل تقنية لعملها صناعي فأصبح بإمكان الفتيات التي لم يولدن بها بشكل طبيعي أن يتمتعن بها صناعي.

بينما ازدادت جويل جمالا بعدما أضافت إلى وجهها “الغمازات” والتى لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها، وذلك بعدما خضعت لعملية بسيط لم تستغرق سوى دقائق.

وهذه عبارة عن عملية صغيرة، يقوم بها جراحين التجميل بعملية من بين اثنين، إما “استئصال جزء من باطن الخد، تحديدا من الغشاء المخاطي له ثم عمل غرزة”، أو “عمل فتحة في الغشاء المخاطى بباطن الخد ثم سحب الجلد للداخل”.

جويل نيولوك

5- علاج “اللثة”:

وأكدت جويل أن اللوك التي حصلت عليه لم تكن تتوقعه، خاصة بعدما تخلصت من كافة المشاكل التي كانت تواجهها مثل نزيف اللثة ومظهر يديها.

ويحدث نزيف اللثة، نتيجة تراكم البكتريا وعدم زيارة الطبيب الأسنان لوقت طويل، وعند زيارة جويل للطبيب قام بتنظيف حول اللثة الملتهبة، لتبدو بشكل جذاب ومبهر لجمهورها.

6-“رشاقة”:

من أبرز الأشياء التي تهتم بها جويل جيدا، وهي الرياضة، حيث يظهر ذلك جيدا من خلال حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”، والتي طالما قامت بنشر صورها مع مدربها الرياضي الخاص من خلال جلسات الأيروبكس وبعض الأجهزة الرياضية.

نتيجة ممارستها للرياضة ظهرت واضحة جدا من خلال “البطن” المسطحة التي تحلم بها كثير من نساء الوطن العربي، إضافة إلى انحناءات جسدها، وهو الشكل الجديد الذي يبحث عنه النساء تحت مسمى “نحت الجسد”.

مقالات ذات صله