أحدث المواضيع

كيف اسعد زوجي بخطوات سرية جدا لتجنب الملل والروتين في العلاقه الزوجيه

كيف اسعد زوجي بخطوات سرية جدا لتجنب الملل والروتين في العلاقه الزوجيه

كيف اسعد زوجي بخطوات سرية جدا لتجنب الملل والروتين في العلاقه الزوجيه سؤال يتبادر في ذهن الكثير من النساء وخاصة السيدات الذين لا يعملون وباستمرار في المنزل فانهم اول من يشعر بالروتين والملل ويسعوا دائما الي كسر حالة الملل التي تسيطر عليهم وعلي ازواجهم لذلك يقدم لكي موقع كل يوم النصائح لكي تخرجي زوجك من حاله الملل وهذه نصائح مضمونه وكثير من النساء قاموا بتجربتها وبالفعل شاهدوا علي نجاحها .

كيف اسعد زوجي
كيف اسعد زوجي

نصائح مضمونه ومتجربه ميه في المية

طبعا النصائح لكل سيده سواء كانت متزوجه او مقبله علي الزواج الهدف من النصائح هي انك تعيش الزوجه في سعاده مع زوجها ولا يعكر صفوهما شئ .

اولا : اهتمي بلبس البيت جيدا من المفروض ان تغير لبسك كل يوم كانك عروسه جديده كما ان يجب عليكي وضع الميك اب الكامل ومن غير المستحب ان تلبسي ملابس تغطي جسمك فيجب ان تتذكري انكي في بيت زوجك ومن حقه عليك ان يراكي بملابس مثيره كما يجب ان تتعطري جيدا فلابد ان تفوح منك الروائح الجيده المغرية .

ثانيا : من المفروض عليكي عزيزتي ان يكون كلامك مع زوجك بطريقه لائقه فيجب عليك الابتسامة باستمرار ويجب ان تعرفي ان زوجك من الطبيعي ان يعاني من بعض المشاكل سواء في العمل او اي مشاكل اخري فكوني له عزيزتي صديقه جيده مستمعه له لما يعاني منه ويجب عليكي ان تقومي باحتوائه في هذه اللحظه فلا مانع من حضن فان الحضن كفيل باخباره انك هنا من اجله ويجب عليه الا يحزن لشئ وانك معه في اي شئ ولن تتركيه بسهوله .

 

 

كيف اسعد زوجي
كيف اسعد زوجي

ثالثا : عزيزتي يجب عليكي الا تقارني زوجك بزوج احدي صديقاتك ويجب ان تعرفي ان هذا قد يدمر زواجك

رابعا :  عندما ياتي الليل عزيزتي لا داعي ان تبتعدي عنه فيجب ان تتعودي علي النوم بحضنه وهو كذلك يجب ان تعوديه ان ينام بحضنك وذلك لكي يعرف ان النوم بعيد عنك صعب ويشتاق اليكي اكثر ويجب ان تراعي ان تقومي بالطبطبه علي ظهره فان ذلك كفيل ان يقوم بتهوين يوم عمل شاق علي زوجك .

خامسا : من المعروف عزيزتي ان اقرب طريق الي قلب الزوج هو الاكل ولذلك يجب ان تقومي بطبخ ما يحبه زوجك فاختاري الانواع والاصناف التي يحبها وقومي بطبخها له ولا مانع من ان يكافئك بقبله علي ما صنعته يداكي .

سادسا : لا يجب عليكي الكسوف من طلب شئ من زوجك في العلاقه الحميميه بين الرجل وزوجته لا يوجد كسوف فانه زوجك وانت زوجته وهذا حلال الله فلا داعي للكسوف وذلك من اجل ان تسمتعوا بالعلاقه معا .

 

مقالات ذات صله