أحدث المواضيع

فوائد الجرجير للجنس ..الجرجير منشط جنسي قوي

فوائد الجرجير للجنس

فوائد الجرجير للجنس ..الجرجير منشط جنسي قوي يعتبر الجرجير من المنشطات القوية للقدره الجنسية لدي الرجال حيث ان الجرجير نبات من الخضروات الورقية كما يزرع الجرجير كنوع من الخضروات في البلاد المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط وتأقلمت زراعته في منطقة الشمال الأفريقي .

 

فوائد الجرجير
فوائد الجرجير

 

يوصي الخبراء الرجال بتناول المزيد من الجرجير والذي لا يتميز بأنه منشط جنسي فقط ولكن ثبت أنه يحد من مستويات التوتر وفقاً لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

حيث ان كشفت دراسة مؤخرا أن عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال قد انخفض إلى النصف منذ السبعينيات ويعتقد الباحثون أن الإجهاد يلعب دورا كبيرا في سبب انخفاض خصوبة الذكور بسرعة كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا .

والآن يوصي الخبراء الرجال بتناول المزيد من الجرجير والذي لا يتميز بأنه منشط جنسي فقط ولكن ثبت أنه يحد من مستويات التوتر وفقا لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

وقد أظهرت الدراسات أن الجرجير يطلق عليه اسم “سوبرفوود” لأنه يقلل من الأضرار الناجمة عن خلل الحمض النووي ويشمل العديد من العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد فى الحفاظ على  عدد الحيوانات المنوية .

كما تم ربط تناول الجرجير مع انخفاض خطر السمنة التي يمكن أن يكون أيضاً عاملاً مساهما في انخفاض مستويات الحيوانات المنوية، ويعتقد الدكتور “مارك فوجارتي” أستاذ التغذية والرياضة فى جامعة هال أن زيادة تناول الجرجير يمكن أن يكون العلاج الأمثل، ويساعد في تخفيف استجابة الجسم للإجهاد .

 

فوائد الجرجير
فوائد الجرجير

 

فوائد الجرجير بشكل عام

  • يساعد على ثبات الأسنان وتقوية اللثة ومنع نزيفها
  • مسكن لآلام الروماتيزم والمفاصل فهو مسكن قوي
  • إذا أخذ مع الطعام ساعد على إدرار الصفراء وسرعة الهضم
  • كما أنه يزيد من حجم البول ويقوي الباه ويطيل الجماع
  • يساهم في الحفاظ على صحة الجهاز التناسلي الذكوري وسلامته.
  • حيث أنه يمد الجسم بالعناصر الأساسية التي يحتاجها وبالتالي فإنه قادر على تحسين الأداء الجنسي وزيادة كفاءته
  • يساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي فإنه يعمل على تحفيز تكون خلايا البشرة كما أنه يعمل على منح البشرة النضارة والإشراق .

 

 

مقالات ذات صله