أحدث المواضيع

عالم حواء ملئ بالاسرار تعرفي علي 10 اسرار للعناية بجمالك وانتي في المنزل

عالم حواء في 10 اسرار للعناية بجمالك

عالم حواء عالم ملئ بالاسرار التي تعرفها حواء وتستغل هذه الاسرار للعنايه بجمالها والمحافظه عليه ولان حواء الان مع المسؤليات التي تتراكم عليه ليس عندها من الوقت ما يكفي للعنايه بجمالها او سحرها لذلك موقع كل يوم سيعرفك كيف تحافظين علي جمالك وانتي في المنزل حيث ان تلك النصائح استخدمتها النساء قديما ومازالت تفي بالغرض واليك عزيزتي حواء بعض هذه النصائح :

عالم حواء

اولا : من المعروف ان للشعر الاسود او الشعر البني جمال خاص لكل منهما لذلك اذا اردتي ان تزيدي من سواد شعرك او تثبيت لونه فيجب عليكي ان تغسلية بالقهوه واتركي شعرك ببقايا القهوه لمده حوالي نصف ساعه ثم مشطية ثم اغسلية جيدا ام اذا اردتي ان ان تفتحي لون شعرك درجه عن درجه شعرك الاساسية فيجب عليكي ان تغسلي شعرك بالبابونج مع اللبن وتتركيه ايضا نصف ساعه ثم تمشطيه وتغسلية ام اذا كان لون شعرك احمر فيجب ان تستخدمي عصير الجزر مع الشمندر بنفس الطريقه السابقه .

ثانيا : اذا كان هناك حب شباب علي وجهك واردتي ان تختفي فيجب عليكي ان تضعي مزيج من الليمون والماء وذلك لتجفيف الحبة وعلاجها فالليمون له فوائد عديده وهناك طريقه اخري وهي استخدام معجون الاسنان فانه فيه ماده فعاله تجفف حبوب الشباب وهي وصفه مجربة .

ثالثا : اذا كنتي ممن يستخدمون شفرات الحلاقة لازاله الشعر فلا يجب عليكي ان تستخدمي الصابون بدل من معجون الحلاقه الخاص بالشفره لان الصابون سيترك جلدك جاف بل من الممكن استخدام بلسم الشعر كبديل .

 

رابعا : اذا كنتي ممن يقوموا بقضم الاظافر فانقعي أظافرك في صلصة حارة لمدة خمس دقائق كل يوم لتتجنبي هذه العاده .

خامسا : لكي تتخلصي من الجلد الميت الذي يكون علي حاجبيك يجب عليكي ان تخصصي فرشاة أسنان لتمشيط حاجبيك فهذا كفيل بالتخلص من الجلد الميت ولإعطائهما الشكل الذي تريدينه ضعيالقليل جداً من زيت الأطفال أو الفازلين لتسريحهما.

سادسا : يمكن ان تضيفي عطر الي فرشاة شعرك وذلك لكي يكون له رائحه جميلة .

سابعا : استخدمي زجاجات العطر في الفارغه في ابقائها بدولاب ملابسك حيث ذلك كفيل بان يعطر ملابسك بروائح جميلة .

ثامنا : اذا لم يكن لديك القدره علي شراء غسول تقشير فمن الممكن ان تفشري وجهك بمواد طبيعيه مثل ماسك السكر مع عصير نصف ليمون بشكل دائري .

تاسعا : اذا اردتي ان ان تكثفي رموشك فيجب عليكي ان تضعي زيت خروع عليهما كل يوم قبل النوم .

عاشرا : اذا اسيقظتي صباحا واكتشفتي ان المنطقة أسفل عينيك منتفخة أو داكنة فاسرعي الي الثلاجه وقومي بتقطيع خياره وضعيها علي عينيك فهو حل سريع وجيد .

 

مقالات ذات صله