أحدث المواضيع

شركة كوالكوم الأمريكية تعتزم دخول أجهزة الكمبيوتر

شركة كوالكوم الأمريكية تعتزم دخول أجهزة الكمبيوتر وفقاً لما تم نشره على موقع “وايرد” حيث أن الشركة الأمريكية تشهر باعتماد صناعة الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم من أجل معالجتها.

وصرحت شركة كوالكوم الأمريكية عن عزمها إلى دخول عالم أجهزة الكمبيوتر بعد نتائج مشروع تم إقامته في سياق تعاونها مع شركة أخرى عملاقة وهي “شركة مايكروسوفت العالمية” استمر هذا المشروع قرابة عشر سنوات، حيث يقوم المشروع في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفقا لنظام يشبه حواسيب “ويندوز”.

شركة كوالكوم تعتزم تصنيع حواسيب تعمل وفقاً لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية

صرحت شركة كوالكوم الأمريكية عن عزمها تصنيع حواسيب تعمل وفقاً لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وأوضحت شركة كوالكوم الأمريكية أنه تعتزم إطلاق حواسيب تعمل بتقنية “إل تي إي”، والتي تعد من أحدث معايير الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق الواسع الذي يتم اعتماده تبعا لبروتوكول الإنترنت “أي بي”.

كما صرحت شركة كوالكوم الأمريكية التي تعتزم تصنيع حواسيب تعمل وفقاً لأنظمة تشغل الهواتف الذكية، أن شحنة الحاسوب الذي تعتزم تصنيع سيدوم لمدة كبيرة جداَّ تصل إلى عشرين ساعة على مدار اليوم من العمل الحاسوب بطريقة متواصلة، وصرحت شركة كوالكوم أن الحواسيب التي تعتزم إدراجها تكون معالجة من نوع “سناب دراجون 835”.

وقد أكدت شركة كوالكوم التي تعتزم تصنيع حواسيب تعمل وفقاً لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية أن نوع سنابدراجون 835، يكون فقط في أجهزة الهواتف الذكية والتي تم تصنيعها خلال العام الجاري 2017، وأعلنت شركة كوالكوم الأمريكية مع شركة مايكروسوفت العالمية أن الجيل الجديد من الحاسوب يعد ثورة تكنولوجية في جميع مميزاته ووظائفها إذا ما تم مقارنته من الحواسيب التي تعمل في الوقت الراهن حيث أن الحاسوب الجديد يتمتع بمميزات تجمع ما بين الحاسوب والهاتف المحمول.

قدم سيرتك الذاتية الآن – إنضم واستكشف مئات من فرص العمل

مقالات ذات صله