أحدث المواضيع

حصرياً بالصور: كل المعلومات عن الهاتف المصري الجديد سيكو

قام دكتور محمد سالم رئيس مجلس ادارة شركة “سيكو” بالتصريح أن الشركة سوف تصدر الهاتف المصري المحمول الأول لصنع بنسبة 100% قريباً .وأكد دكتور محمد بأن من المقرر اطلاق الهاتف المصري الجديد “سيكو” في منتصف الشهر الحالي  والذي سيكون بمثابة مفاجأة للجميع لأن به جميع الإمكانيات بل وخصائص أخري مميزة وبأسعار مناسبة للجميع. وربما هذا ما دفع م. ياسر القاضي وزير الاتصالات إلي اهداء نسخة من الهاتف للسيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .

وحسبما صرح د. محم سالم أن الهاتف المصري صُمم ليكون بمتناول مختلف الطبقات المصرية ولكل مصري. فالأسعار ستبدأ من 200 جنية وحتي 4200 جنية مصري . كما أكد أن “سيكو”  سينافس وبجدارة كل الماركات العالمية للهواتف المحمولة  المنتشرة في السوق المصري والعربي .

جدير بالذكر أن شركة “سيكو” قد أعلنت منذ فترة نيتها واستعداها صناة الهاتف المصري الصنع 100% ، وبالفعل ظلت طول تلك الفترة الماضية تعمل بصمت حتي فاجئتنا عندما صرحت بذلك مؤخراً بمؤتمر الاتصالات الأخير . تعتبر تلك الخطوة تحفيز قوي للمنافسة من شركات مصرية أخري ..ولا ندري ..ربما سنجد أكثر من شركة هاتف محمول مصرية تتنافس داخلياً وخارجياً في السوق المحلي والعالمي .

مواصفات الهاتف

4G مدعوم بخاصية

64 GB  السعة التخزينية

TYPE C شحن سريع

كاميرا مزدوجة 13 ميجا بيكسل

Android 7.0 naugat

الفتح بخاصية بصمة الأصبع

كما تنتج الشركة العديد من الأنواع المختلفة بين تابلت وهواتف أساسية وغيرها .

 

صور أول هاتف محمول مصري الصنع “سيكو”

  • شكله من الأمام ومن الخلف :

  • شاشة كبيرة :

  • تابلت :   

  • نظام اندرويد :

  • ألوان مختلفة منها الأبيض ووردي واسود :

ما رأيك بالهاتف المصري “سيكو” هل ستدعمه وتشجع منتج بلدك أم لا ؟

للمذيد ولكل جديد تابعوا قسم  التكنولوجيا بموقعنا .

مقالات ذات صله