أحدث المواضيع

تمارين رياضية في المنزل لتخسيس الكرش نهائيا بصوره طبيعية وفعالة

تمارين رياضية في المنزل لتخسيس الكرش

تمارين رياضية في المنزل لتخسيس الكرش الذي تريدي التخلص منه فان كنتي عزيزتي ليس عندك الوقت الكافي للذهاب الي النادي الرياضي اذن يمكنك ان تتباعي معانا التمارين الرياضية التي تساعدك في انقاص وزنك وتخسيس الكرش واظهار نفسك بقوام رشيق وجميل وجذاب .

 

تمارين رياضية
تمارين رياضية

 

كما تحلم كل سيده بالقوام الجذاب ومن المعروف ان منطقه البطن لاي سيده قد تحطم هذا الحلم الجميل بالقوام الرشيق ولذلك فتهتم الكثير من السيدات بانقاص الوزن الزائد ولكن هل تسائلتي يوما علي السبب وراء ظهور الكرش او البطن ؟

سبحان الخالق الذي خلق الانسان فقد تم تصميم بطن الإنسان بحيث تعطي التوازن والتنسيق لحركات الجسم وهذا يعني انه كلما كان الجسم يتحرك بصورة مستمرة فستحتفظ البطن بشكلها المطلوب من دون زيادة ولن تظهر مشكلة الكرش ولم يكن الكرش او البطن مشكله قديما وذلك بسبب ان الناس قديما كانوا معتادون علي الحركه بصفة مستمرة لكن بسبب روتين الحياة وكثرة الجلوس بسبب طبيعة الوظيفة أو أسلوب الحياة بصورة عامة ادي كل هذا الي ظهور الكرش وعدم انتظامه .

لذلك يجب عليكي عزيزتي ان تهتمي بممارسة الرياضة مع المشي حتي لو لمده تتراوح ما بين الخمسه عشر دقيقه الي الثلاثين دقيقه مع اتباع نظام غذائي صحي قليل الدهون والسعرات الحرارية كما يكون من الافضل اذا قومتي بتمارين رياضية في البيت اثناء فراغك .

تمارين رياضية
تمارين رياضية

 

بعض التمارين الرياضية التي من الممكن ممارستها في البيت

اليكي عزيزتي بعض أهم تمارين تخسيس الكرش المنزلية التي يمكن أن تساهم بشكل كبير في الحصول علي بطن مشدودة وبالتالي علي جسم جذاب ورشيق :

اولا : تمرين الكرة

تمارين رياضية

يقوم هذا التمارين علي الاستلقاء علي الأرض بصورة كاملة مع امساك الكرة ثم نقوم بتقريبها الي الصدر وارجاعها مره تانيه الي الارجل ويتم تكرار هذه العملية مرار هذا التمرين يساعد علي شد عضلات البطن وحرق الدهون ويجب عليكي ان تتذكري ان تاخذي فترات راحه حتي لا تجهدي عضلات البطن التي هي أرق عضلات في الجسم .

 

ثانيا : تمرين الأذرع المزدوجة

تمارين رياضية

يقوم هذا التمرين علي الاستلقاء علي الظهر مع ثني الركبتين وتثبيت القدمين علي الأرض بحيث تكون اليدين مفرودتين بشكل متوازي خلف الجسم ثم حاولي ان تقومي بمد الذراعين لكي تشكيلي زوايه قائمه قومي ببمارسة هذا التمارين في البدايه قومي بخمسه عشر مره ثم قومي بزياده العدد تتدريجيا مع الايام وسوف تلاحظين الفرق .

 

 

مقالات ذات صله