أحدث المواضيع

تاشيرة دبي مجانا وتخفيضات على تذاكر الطيران

أعلنت شركة طيران الامارات التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة عن توفير تأشيرات مجانية للمصريين، من أجل السفر الى دبي خلال الفترة الحالية تحديدا في الفترة ما بين 8 يونيو إلى 30 سبتمبر للعام الحالي 2017.

تاشيرة دبي مجانا من طيران الامارات

هذا حيث تقدم شركة طيران الاماراتية مجموعة من المميزات للمسافرين، وهي الاستفادة من سعر السفر لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، هذا بالإضافة إلى شحن حقيبة يصل وزنها إلى 23 كيلوجرام دون الاضطرار إلى دفع أية رسوم أخرى.
و خلال البيان الذي أعلنته شركة طيران الامارات في دبي، فقد أكدت أن سعر تذكرة الطيران القاهرة- دبي يصل في ذلك العرض الخاص إلى 5894 جنيه، لهذا بالنسبة للسفر في الدرجة السياحية، أما بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فيصل سعر التذكرة إلى 15627 جنيه.

الحجز على طيران الامارات

هذا و قد أكدت أن الشركة تعلن عن هذا العرض خلال الفترة التي حددتها فقط، أي أنه للاستفادة من هذا العرض يرجي الحجز في الفترة ما بين 8 إلى 24 يونيو، بينما يكون ميعاد الرحلة في الفترة ما بين 8 يونيو إلى 30 سبتمبر، هذا بجانب أن سعر التذكرة شامل للضرائب الخاصة بالمطار أيضا.
هذا بجانب التأشيرة المجانية التي توفرها شركة طيران الامارات وذلك لزيارة دولة الامارات، و التي تصل مدتها إلى 30 يوم، هذا بجانب أنه يسمح بشحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجرام بالنسبة للمسافرين على الدرجة السياحية، أما بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فيسمح بحجز حقيبة وزنها 32 كيلو جرام.

عروض سياحية أخرى من طيران الامارات

بالإضافة إلى أن شركة الطيران تمنح العديد من المميزات الأخرى و التي تتمثل في أنه يمكن الاستفادة من بطاقة الصعود إلى الطائرة في الحصول على مجموعة من العروض والخصومات التي تقدمها MY في دبي.

مقالات ذات صله