أحدث المواضيع

باسم يوسف في المتاهة مع وفاء الكيلاني | انا جاي اخد فلوس

تصريحات باسم يوسف في «المتاهة»

باسم يوسف و وفاء الكيلاني

داعبت الإعلامية وفاء الكيلاني، ضيفها الإعلامي الساخر باسم يوسف، قائلة “أنت جي النهاردة البرنامج بتاعي ليه”.

ورد “باسم يوسف” خلال لقائه ببرنامج “المتاهة”: “أنا جيت النهاردة علشان تدوني فلوس .. أنا واخد 5 مليارات يا باسييم”، لتعلق “وفاء”: “مبنديش فلوس غير للي بيجاوب على الأسئلة.. أنت أكبر من أنك تاخد فلوس”.
وتابع “أنا مش محتاج أثبت أي وجهة نظر أو أني شجاع لأن اللي بيثبت وجهة نظر إنسان عنده عقدة نقص وأنا مش كدة، أنا مش ممكن انسحب إلا لو حصل حاجة”.

ونفى يوسف أن يكون قد اهان الجيش المصرى فى برنامجه كما روج البعض، وقال انه ليس لديه موقف ضد الرئيس السيسى، وانه لا يمكن ان يصفه بالديكتاتور، مشيرا إلى ان المزاج العام للشعب المصرى تعاطف معه عندما تم ايقاف البرنامج، وان البعض هاجم البرنامج، ولكن كان هناك كثيرون وقفوا فى صفه.

وأكد يوسف أنه تلقى عروض لإذاعة البرنامج بعدد من قنوات أوروبية وأمريكية، ولكنه رفض لأن برنامج «البرنامج» ينتمى لمصر وإذا لم يتم تصويره على ارض مصر فلم يصوره خارج مصر.

باسم يوسف في برنامج المتاهة

وتطرق الحوار مع الإعلامى الساخر إلى بعض الأمور الشخصية جدا، ومنها علاقته بالنساء، وقال باسم انه كان فى شبابه «دغوف» فى علاقته بالبنات ـ حسب تعبيره ـ وانه تزوج وهو فى سن 37 سنة، علاقته بزوجته رائعة زوجته، ولكن اذا سمعت بأن له علاقة مع سيدة اخرى كانت «تقطعه».

واعتبر مقدم «البرنامج»، أن من يُسأل في توقف برنامجه هو قناة «إم بي سي»، وتسائل: «لماذا يوجد برنامج ناجح ولا تتحمل أي قناة فضائية الظهور عليها»، ولفت إلى أن هناك عروضًا كثيرة لظهور البرنامج في الخارج، إلا أنه لن يظهر إلا من داخل مصر.

وقال «يوسف» إن السخرية تزيد من شهرة الرموز السياسية، موضحا:«لو الرمز تعامل مع السخرية بأنه نوع من النقد والسخرية اللطيفة، تزداد شعبيته».

ونفى «يوسف» سخريته من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وقال قال الإعلامي باسم يوسف ، إنه لم يسخر من مبارك وأولاده، مشددا على أنه ليس من الشهامة السخرية من شخص غير موجود في السلطة.

وتطرق باسم يوسف، في حديثه إلى نجم الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، حيث رأى أنه وضع الإعلام في «موقف محرج» من خلال الترحيب الذي تلقاه في الكويت خلال افتتاح ستاد لكرة القدم.

وانتقد «يوسف» هجوم بعض من الإعلاميين على لاعب الأهلي السابق، وقال إن أبو تريكة «عمهم وحارق دم كل من يشوهونه».

وفي الوقت الذي رأى فيه مقدم «البرنامج» قرار اللاعب محمد أبوتريكة بالبقاء في مصر بـالقرار الجيد، إلا أنه أشار إلى أن «أبوتريكة حر في قراره بالبقاء في مصر، لكن أنا مش مضطر أعمل زيه». وسخر «يوسف» مما يتردد عن هروبه خارج مصر قائلا «أنا هربت من مصر!.. دا أنا بتفسح بره بقالى 13 شهر.. فسحة لطيفة طبعا”، واستطرد: أنا دلوقتي مش شغال ومأنتخ على الكنبة.

وشدد باسم يوسف، على أن «برنامج أبلة فاهيتا ليس امتدادًا لبرنامج البرنامج كما يتعقد البعض»، وونفى ما تردد حول أن خالد منصور، الذي جسد شخصية «جماهير» في برنامج «البرنامج»، هو من يقف وراء شخصية «أبلة فاهيتا».

ورفض «يوسف» اعتباره ثوري، مؤكدا أن عمله ليس له علاقة بالسياسة، حيث قال «عمري ما ادعيت إني ثوري.. برنامجي ساخر كوميدي، يتحدث في الأمور الكوميدية».

 

مقالات ذات صله