أحدث المواضيع

المراحيض العمومية في الصين مزودة بالواي فاي

المراحيض العمومية في الصين تمتاز بالأناقة ودقة التصميم العالية، حيث سعت الصين إلى إدخال التكنولوجيا في كاف صناعاتها وخدماتها والتي من ضمنها كان أحدث تطور تم إدخاله على المراحيض العمومية، حيث أصبحت حاليا تصمم مطبوعة وتكون ثلاثية الأبعاد على نطاق مائتي متر مربع في العديد من المناطق.

مراحيض في الصين
مراحيض في الصين

كما ورد أن بعض المراحيض في الصين تم إدخال الواي فاي عليها حتى يتمتع الأفراد بالراحة في حال قضائهم وقت اكبر داخل المرحاض العمومي، كما ورد أن هناك مرحاض في حديقة يطلق عليها جبل سون الوطنية للغابات وسمي ذلك المرحاض الملون بالأخضر واللون الخشبي بـ”حاوية ضئيل في الغابات”، حيث جاء أن هذا المرحاض بعد استخدام التكنولوجيا تم تصنيعه من قمامة التشييد باستعمال تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وكجزء من “ثورة المرحاض” التي قد غزت دولة الصين في الفترة الأخيرة والتي تمثل حملة وطنية في الوقت الحالي من أجل رفع مستوى استخدام مستوى المراحيض العمومية، استخدمت مدينة سوتشو التكنولوجيا المتقدمة في مرحاضها، في بضع المواقع السياحية حاليا، ورد أنه يستطيع السياح مسح نمازج خاصة كودية عن طريق استخدام هواتفهم النقالة من أجل التمكن من الاستحواذ على حوالي 80 سم من ورق المرحاض.

مراحيض في الصين
مراحيض في الصين

كما أنه يمكنهم من بعد دخول ثورة المرحاض مسح النماذج العديد من المرات الأخرى حتي يتمكنوا من الاستمتاع بالمزيد من الأوراق، ولكن عقب عدد مرات محددة لهم لا يمكن الاستخدام بأكثر منها.

وتشير التقديرات إلى أن الآلات التي قد تم الاتفاق على استخدامها حاليا قد ساعدت بشكل كبير على الحد من استعمال ورق المراحيض العمومية بوجه عام داخل حيث وفرت مبالغ طائلة لكل مرحاض كما يتم  استخدام التكنولوجيا والتي من ضمنها الواي فاي في توفير المزيد من الاستخدامات داخل المراحيض وتشغيل الآلات والمعدات بالإضافة إلى تطهير المكان نفسه بنفسه دون دخول أحد إليه أو القيام بتطهيرها حيث تم برمجت المراحيض على أنه فور خروج الشخص منه يقوم بتطهير نفسه في خلال ثواني معدودة حتى يكون جاهز للشخص التالي.

مراحيض في الصين
مراحيض في الصين

كما تم ربط أماكن المراحيض العمومية بالهواتف النقالة حتي يتمكن الجميع من استخدامها بشكل أسرع في اى مكان ومن أجل سهولة العثور عليها.

مقالات ذات صله