أحدث المواضيع

الفيديوهات الأعلى مشاهدة لهذا اليوم : انتحار فتاة المول ، كاميرا ترصد الجريمة ، لغة الصوغا لمبا وغيرها !

 

  • محاولة فتاة المول للانتحار وانقاذها بأعجوبة :

ظهرت  سمية طارق عبيد المعروفة بـ«فتاة المول» في live عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «facebook»، في الساعات الأولي من فجر يوم الجمعة، في مقطع مرئي أطلقت عليه اسم «الدقائق الأخيرة» .

وبأعجوبة تم انقاذها من الموت وحين استفاقت قالت في تصريح لإحدي الصحف :  إدوني حاجة سودة في المصحة.. والدكتورة اللي كشفت عليا صرحت لازم حد يقعد جنبي لفترة 4 ساعات” 

حتى لا تدخل في غيبوبة.

وبسؤالها عما دفعها للإقبال على فكرة الانتحار صرحت: «تعبت ومن ساعة الحادثة وأنا يومياً بحلم بكوابيس.. روحت للدكتور آخر مرة من شهر وإداني العلاج ده»، مرعوبة من توقيت جلسة القضية اللي هيكون يوم 19 ديسمبر ” .

 لمشاهدة الفيديو ..اضغط هنا .

 

  • أحمد مكي و ” الصوغا لمبا ” وطرح الأغنية الجديدة بمشاهدات عالية :

قام الفنان المطرب والممثل المصري ” أحمد مكي” بالإعلان عن صفحة الفيسبوك الجديدة الخاصة به . ولكنه أخبرنا عن سر جديد من اسراره وماذا سيكون اسم صفحته علي الفيسبوك بشكل مضحك وخفيف الدم .

لمشاهدة الفيديو , اضغط هنا .

جدير بالذكر أن الفيديو أتي متزامناً مع إصدار أغنيته الجديدة ” ناصية وقفة زمان ” ، والتي أشار أنه بها يعود بالجمهور للقيم الاخلاقية والمجتمعية الجميلة قديماً .

لمشاهدة الأغنية ، اضغط هنا .

 

3-  كاميرا ترصد جريمة قام بها قائد سيارة بالسعودية  بتعمده دهس طفل أثناء خروجه من المدرسة  :

وثّق مقطع مقطع مرئي  لحظة تعرض طفل للدهس خلال خروجه من مدرسته، بعد أن تعمد رئيس عربة بزيادة السرعة مع اقترابه من الطفل وأحد زملائه حتي دهسه.

وأظهر المقطع المرئي المُلتقط بواسطة كاميرا رصد، طفلين وهما يخرجان من المدرسة في طريقهما لعبور الطريق، قبل أن تظهر في أول الشارع مركبة بيضاء اللون وهي تمشي ببطء ليقوم قائدها بالاقتراب من الطفلين ثم زيادة سرعة القيادة وصدم أحدهما، فيما لم يظهر موضع وزمان الواقعة.

بدورهم أبدى متداولو المقطع المرئي غضبهم واستياءهم من فعل رئيس المركبة، داعين الجهات المقصودة إلى سرعة ضبطه وأماط اللثام ملابسات الواقعة ومحاسبته على فعلته.

لمشاهدة تصوير الجريمة ، اضغط هنا .

مقالات ذات صله