أحدث المواضيع

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس آب

أضيفت ميزة جديدة فى تطبيق الواتس آب للتراسل الفوري  فى الآونة الأخيرة وهذه الميزة جعلت بإمكانك مسح الرسائل بعد إرسالها وهذا المسح يحذف الرسالة عندك وعند الطرف الآخر وجميعنا فرحنا كثيرا بهذه الميزة الرائعة ولكن كان هناك سؤال يخطر ببالنا ماذا كتب الطرف الآخر ثم قام حذفه, ما مضمون الرسائل التي حذفها ؟  فى هذا المقال سنجيب عن هذا السؤال.

أبرز الطرق التي تساعد على قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس آب

يجدر الإشارة إلى أنك لابد أن تتلاعب بالآخرين الذين أرسلوا إليك الرسالة المرسلة وبعد ذلك حذفوها مثلما يتلاعبوا بك فيجب ان تكون اكثر حذرا ودهاء منهم وهذا يتم عن طريق الأفعال الاستباقية للحذف، حيث ان هذه الافعال الاستباقية للحذف تتم عن طريق تحميل تطبيق يقوم بتسجيل كل الإشعارات الواردة إلى الهاتف الذكى, لكن أولا لابد أن تعطى تطبيق من هذه التطبيقات الصلاحية لتصل إلى هذه المعلومات.

وبناءا على ذلك هذا تطبيق الواتس آب يسجل جميع الإخطارات الواردة, بالإضافة إلى هذه الرسائل المرسلة التي حذفت بوقت لاحق, فقط كل ما يجب ان فعله فتح التطبيق وتذهب للسجل وتتحقق من الإخطارات المحذوفة على تطبيق الواتس اب, فهذا الأمر بسيط للغاية ولن يأخذ منك وقت.

كيف يتم حذف الرسائل المرسلة إلى المستخدمين على واتس آب ؟

لكي تتمكن من حذف الرسائل المرسلة، فى البداية قم بالدخول على المحادثة التى ترغب فى حذف الرسائل المرسلة بها، وبعد ذلك حدد هذه الرسائل التي ترغب فى حذفها و اضغط عليها ضغطة مطولة، ثم إضغط على علامة سلة المهملات المتواجدة فى أعلى شاشة الهاتف وهذا لتقوم بحذف الرسائل المرسلة التي قمت بتحديدها وبذلك تكون اتممت عملية حذف الرسائل نهائيا من المحادثة.

ولمعرفة كل ما هو جديد يرجى الضغط على هناااا.

مقالات ذات صله