أحدث المواضيع

الابراج .. اعرفي احمر الشفاه المثالي لك عزيزتي من برجك الميلادي والتي تحدد شخصيتك

الابراج تحدد احمر الشفاه المثالي لك

من المعروف ان الابراج لها دخل كبير في حياه الشخص وكيفيه سير حياته وان الكثير من الناس يعتقدون بشكل كبير في الابراج وان بعض الناس تؤمن بشده بتنبأت الابراج وحظ اليوم وتبدا يومها بقراتها فعلا .

 

الابراج

 

 

لون احمر الشفاه من برجك

كما سبق وتحدثنا عن ارتباط الابراج بكثير من الاحداث التي تحدث للاشخاص وكيفيه ارتباط الأبراج بتاريخ الفرد وكيفية ارتباطها بتكوين شخصيتة وارتباطها بتكوين ذوقة كما من ضمن تاثير الأبراج علي حياه الشخص فانها تدخل في الالوان حيث انها تؤثر علي الالوان المناسبة لكل امراه بمعني ان لكل برج اللون المناسب له وبما ان المكياج ومستحضرات التجميل يدخل فيهم وبشكل كبير الالوان اذا فانه من الطبيعي ان تؤثر فيهما الابراج فمثلا تؤثر الابراج في لون احمر الشفاه حيث ان لكل برج اللون المناسب له من احمر الشفاه التي يقوم بعكس شخصيتها من خلاله لذلك سنقوم بتعريفك علي احمر الشفاه الخاص ببرجك .

 

الابراج

 

احمر الشفاه لكل برج

برج الدلو :

من المعروف عن مولوده هذا ابرج بحثها الدائم عن التميز لذلك اللون الازرق الداكن هو اكثر ما يناسب مولوده هذا البرج كما معروف عن هذا اللون انه من احدث صيحات الموضه لذلك سيقوم بتسليط الاضواء علي شخصيتك .

برج السرطان :

تتميز مولوده هذا البرج بجمال شخصيتها وخجلها الرائع لذلك فعليها الابتعاد عن الالوان القوية والصارخه والبحث عن الالوان الهادئه الناعمه مثل الزهري أو البنفسجي الفاتح للسهرات .

برج الجدي :

تعرف مولوده هذا البرج بانها امراه عمليه جدا ونشيطه ومن الاشخاص التي تتميز بالقوه في شخصتها لذلك فاننا ننصح مراعاة لحياتها العمليه ان يكون اللون البيج الفاتح هو اللون الخاص بشفهاها .

برج العقرب :

مولوده برج العقرب تتميز بالفغموض والاسرار التي تحيط بشخصيتها لذلك فان اللون الكرزي الداكن هو الأنسب لهذا البرج .

برج الجوزاء :

بما ان مولود هذا البرج يتميز بالعفوية والمرح كما انها عكس برج العقرب تماما فهي لا تخفي الاسرار لذلك الروج الزهري الداكن أو الفوشيا سيكون جيد عليها .

برج الميزان :

تتميز صاحبات هذا البرج بالجمال والرشاقة لذلك تعتبر الالوان الجرئيه مناسبة جدا مثل اللون البنفسجي التوتي .

برج القوس :

مولوده هذا البرج هي روح مغامره بحق فهي تحب المغامرات وتحب خوضها بهدوء لذلك اللون الزهري القريب من السكري هو مناسب جدا لهذه المراه العنقاء .

برج الحوت :

ينصح بتجربه اللون البني المحمر وذلك لان مولوده هذا البرج مبدعه ومتعاطفه جدا مع من حولها .

برج الأسد :

تعتبر مولوده هذا البرج من النوع القائد وذلك بسبب شخصيتها القوية ولذلك يعتبر اللون البرتقالي الصارخ لا يليق إلا لصاحبات هذا البرج .

 برج العذراء : 

مولده هذا البرح يناسبها الالوان الهادئة لذلك أحمر الشفاه الزهري اللامع مناسب جدا وذلك لانها امراه حساسة جدا ومنظمه في حياتها .

برج الثور :

يعتبر اللون البرونزي من الالوان المناسبة جدا حيث تتميز امراه هذا البرج بانها تحب الغرابه كما انها تميل الي اتخاذ القرارت الصعبة .

مقالات ذات صله