أحدث المواضيع

اغرب المستشفيات في العالم: أبرزها مستشفى للخفافيش والدمى

الشكل التقليدي للمستشفيات نعرفه جميعنا إما للبشر او الحيوانات لكن يوجد بعض من المستشفيات فى عالمنا تدخل ضمن اغرب المستشفيات في العالم ، حيث أنها تعد من المستشفيات الأكثر رعبا، وقيل أن بعض منها مسكون بالأشباح، ولهذا نتعرف معكم الآن على أغرب تلك المستشفيات بالعالم من حيث الخدمات الصحية ورعاية المرضى.

تعرف على اغرب المستشفيات في العالم:

مستشفى لرعاية الخفافيش:

تم بناء مستشفى للخفافيش في استراليا لرعاية الخفافيش وتسمى تولغا، حيث قام أحد محبى الطبيعة ببناء مستشفى للخفافيش ليتمكن من رعايتهم، وقام بتجميع أكبر قدر من الخفافيش و قدم لهم الرعاية و الملابس و الاغطية و ايضا الاسرة التي سوف ترعاهم و يعمل عدد كبير من مقدمي هذه الخدمة برعاية الخفافيش الصغار بداية من ولادتهم والرضاعة و الاهتمام بهم و بصحتهم.

مستشفى للدمى:

تم تشييد مستشفى فى استراليا تسمى مستشفى سيدنى فرست دول للدمي باعتبار ان الدمى أمر مهم للأطفال الصغار و هي متخصصة فى اصلاح الدمى التالفة و الهدف من ذلك ان اثناء الحرب العالمية الثانية توقف الاستيراد و يعمل بها أكثر من 70 فرد مقسمين فى غرف منفصلة لكل تخصص فى جسم الدمى و لا تزال هذه المستشفى موجودة حتى يومنا هذا و يعمل بها احفاد من قاموا بتأسيسها.

مصحة ترانكيل:

تعتبر من اغرب المستشفيات في العالم لأنها أحد أكثر الأماكن المرعبة، حيث كانت هذه المنطقة مزرعة فى الأصل ثم تحولت الى مستشفى لعلاج مرض السل و تم اغلاقها لان المرضى كانوا يروا كرات ضوء منتشرة داخل المكان و يرى بعضهم الاشباح ليلا حيث كان يرجع ذلك لجريمة حدثت داخل تلك المستشفى قد قتل واحدا من طاقم التمريض على يد مريض.

مستشفى تاونتون:

كانت تلك المستشفى معروفة بممارسة طقوس شيطانية بغرض علاج المرضى حيث كانوا يعتمدون على الطرق الغير شرعية فى العلاج، ومما أثار خوف العديد من الأشخاص المقيمون حول المستشفى، حيث كانوا يروا ظل يزحف ليلا على الجدران ويراقب المرضى.

ملجأ ترانس اليقيني:

تدخل ضمن قائمة أغرب المستشفيات، حيث تم انشائها داخل امريكا ولكن بعد فترة تم اغلاقها أمام الكثير من المرضى، لأنها شهدت وفاة العديد من المرضي داخلها لأسباب غامضة، وقد كانت قديما موقع عسكري معروف أثناء الحرب الاهلية ويقولون أن كثيرا من الاشباح كانت تتجول داخلها مما اضطر أصحابها لإغلاقها.

مستشفى قاعة نوكتين:

من من قائمة اغرب المستشفيات في العالم، حيث كانت قصرا في البداية لأحد النبلاء ولكن اغتصب هذا الرجل فتاة كانت تعمل لديه، ثم قام بقتلها ودفنها فى حديقة القصر، وبعدها تحول القصر الى مستشفى ويقولون أن شبح الفتاة المقتولة يظهر كل يوم فجرا.

ولمعرفة المزيد من عجائب وغرائب يرجى زيارة موقعنا كل يوم.

مقالات ذات صله