أحدث المواضيع

اسرار العلاقة الحميمه انتباه عزيزي الرجل لا تقترب هذه المنطقه عند زوجتك

اسرار العلاقة الحميمه

العلاقة الحميمه علاقه بين طرفين ولذلك عادة ماتحتوي علي امور قد تحدث عفويه من الرجل او من المراه ولان المراه لسيت مثل الرجل في العلاقة الحميمة التي تجمع بين الزوجين فتجد ان المراه قد تشعر بالتوتر أو الإرهاق الشديد أثناء تلك العلاقة بيننا وقد يثير ذلك مشكلة بينها وبين زوجها أو حتى عدم راحة وشعور ببعض القلق في بعض الأوقات .

 

العلاقة الحميمه
العلاقة الحميمه

 

عزيزي الرجل انتباه جيد لطريقه طلبك لاشياء تفعلها زوجتك لك خلال العلاقة الجنسية فيجب ان تكون طريقة طلبك بعيده عن لغة الأوامر فلا يجب ان تقوم باصدار الاومر لها بل يجب عليك ان تكون مراعيا لمشاعرها كما لا يجب عليك ان تنشغل بنفسك وتهمل زوجتك فهي ايضا من حقها الاستمتاع بالعلاقة الزوجيه معك ولابد ان تعرف ان طريقة معاملتك لها مهمه جدا لكي تشعر بالرضا الكامل من العلاقه معك ولانها قد تشعر بانزعاج كبير لدرجة أن تفكيرها ينحصر في تلك اللحظات بالتمني بانتهاء الأمر بأسرع وقت ممكن اذا كانت طريقتك في معاملتها وطلب الاشياء كانت بطريقة خاطئة .

مناطق ممنوعه لا يجب الاقتراب منها

عزيزي الرجل يجب ان تعرف ان هناك بعض المناطق عند زوجتك لا يفضل ان تقترب منها ولان جسم المراه حساس جدا فيما يتعلق بالعلاقه الزوجيه لذلك هناك أماكن معينة من جسم الزوجة لا ينصح بأن تلمسها أثناء العلاقة الحميمية .

عنق الرحم : انتباه عزيزي الرجل من هذه المنطقه وذلك لان عنق الرحم جزء مهم في جسم المرأة فهو قناة ضيقة تقوم بربط المهبل بالرحم ويساعد في نمو الجنين وعند حدوث لمس لهذه المنطقة عند المراه فانها تتعرض للألم الشديد مما قد يؤدي الي إنهاء العلاقة الحميمية لأنها ليست علي إستعداد بما فيه الكفاية لإستكمال العلاقة الحميمية .

حلمة الثدي : عزيزي الرجل تجنب الضغط علي الحلمة إذا كانت الزوجة تقوم بالرضاعة الطبيعية أو في فترة الحيض لان ذلك قد يؤلم زوجتك وقد يقوم بالحاق الضرر بالحلمة .

أعلي الثدي : يعتبر الثدي من اكثر الاماكن الممتلئ بالخلايا العصبية الحساسة بدرجة عالية ولذلك قد يحدث ان تشعر الزوجة بمعدل إثارة عالي عند لمس اعلي الثدي لذلك تجنب التقرب من هذه المنطقة حتي لا تلمس النهايات العصبية .

وفي النهايه العلاقه الحميمة السعيده هي التي تكون بموافقه الشريكين لذلك لا تجعل ممارسة العلاقة الحميمية عملية مربكة بالنسبة لك وزوجتك حاول تجنب هذه الأماكن بقدر الإمكان لتحقيق الرضا عن العلاقة الحميمية لدي زوجتك .

 

مقالات ذات صله