أحدث المواضيع

اثناء الدورة الشهرية للزوجه ما الذي لا يجب ان يفعله الزوج تجنب بشده ان تفعل هذا لزوجتك

ماذا الذي لا يجب ان يفعله الزوج اثناء الدورة الشهرية لزوجته

من المعروف ان الدورة الشهرية عندما تحدث للسيدات فانها تقوم بتغيرات فسيولوجية في اجسماهن ويشعرون بألم شديد في اماكن متفرقة من اجسادهن ما يجعلهن عرضة للحاله النفسية السيئة والعصبية والتي يحتجوون ان من يقوم بمساندتهم عاطفيا ويتفهم حالتهن النفسية .

 

الدورة الشهرية

 اثار ما قبل الدورة الشهرية

يعتقد بعض الرجال ان معاناه النساء من حالة عصبية وقلق واضطراب من دون أن تتمكن من شرح السبب أو فهمه قبل الدورة الشهرية لهن ما هي الا مجرد خرافة من نسج خيال النساء لكي يبررن بها تصرفاتهن وانفعالاتهن الا انها ليست خرافه علي الاطلاق حيث يكمن السبب الرئيسي لهذه الأعراض في التغييرات الهورمانية والتي تحدث أثناء الإباضة وقبل الطمث وترافق هذه الفترة تقلبات مزاجيه قد تدوم من فترة ثلاث ايام الي خمسة ايام الا انها تختلف من امرآه الي اخري الا ان الحاله النفسيه للمراه في هذا الوقت قد يؤدي بها الي بعض المشاكل الزوجية .

 

الدورة الشهرية

 

مالذي يجب علي الزوج فعله لزوجته اثناء الدورة الشهرية لها

اولا : يجب عليه ان يرراعي حالتها النفسية حيث يجب ان يعرف ان الحاله النفسية لزوجته في هذه الاثناء تكون غير مستقرة فمن الممكن ان يبكين لاسباب لا تذكر لذلك علي الزوج راعاة ذلك وامتصاص غضبها .

ثانيا : لا يجب عليك عزيزي الزوج ان تقوم بنقدها حيث انها في هذه الاثناء لن تتقبل منك اي نقد لذلك عليك الا تنقدها او تلومها علي اي شئ .

ثالثا : يجب عليك عزيزي الزوج ان تمنحها المزيد من الحب والحنان لذا عليك أن تتحمل ما يحدث وتتعامل معه بقدر زائد من الرومانسية لان ذلك يعتبر فن من فنون التعامل مع المرأة أثناء فترة الحيض لذلك يجب عليك تدليلها بالكلام الجميل وعبارات الحب التي تشعرها بالرضا عن نفسها وسوف تعرف ان ذلك سيساعد على تقليل فرصة وصولها لمرحلة العصبية .

رابعا : يجب عليك ان تقوم بتقديم المساعده حيث ممكن ان تقوم بالمساعده في المنزل فان مشاهدتها لك تقوم بهذا سيشعرها بالراحه والاسترخاء

 

 

مقالات ذات صله