أحدث المواضيع

أسرار في حياة شريك حياتك لا تعرفها اطلاقااااااا

أسرار في حياة شريك حياتك لا تعرفها

أسرار في حياة شريك حياتك لا تعرفها هل تعتقد ان شريك حياتك لا يخبئ عنك اي شئ هل انت متاكد من ذلك اذا عليك اعاده التفكير مره اخري هل انت متاكد من انك قادر علي كشف اسرار شريك حياتك هذا حيث أن حياتك سوف تتعرض إلى العديد من المشاكل في حالة كشف السر .

اذا اليك بعض الاسرار التي قد يكون شريك حياتك يحاول اخفائها عليك ……

الأزمات المالية

قد يكون من الطبيعي أن تقع في بعض الديون والمشاكل المالية التي قد تقترب إلى الافلاس ذلك قد يكون شريك حياتك قد تعرض لأزمة مالية في السابق ويجب ان ندرك ان  العديد من الأبحاث التي تؤكد أن نسبة الطلاق بسبب الخيانة المالية وصلت إلى 70% من المتزوجين .

 

أسرار
أسرار

 

 

التاريخ الجنائي

قد يحدث ان يكون لدي شريك حياتك سوابق اجرامية لك بسبب خطأ ارتكبته من القانون ويجب علي الطرف الاخر اذا  كانت هناك جريمة لابد من أن تقوم بمشاركة الطرف الآخر والتاكيد علي توضيح الامر حيث ان هذا يجعل الثقه بينهم زائده وايضا تتخلص من المشاكل التي من الممكن أن تحدث.

الحالة الصحية

هل تعرف ان هذه السر منتشر بنسبة كبير بين الشركاء حيث ان هناك بعض الازواج لا يصرح بما فيه من مرض حيث انه في حالة الإصابة بأي مرض جسدي أو عصلي لابد من أن تصارح الشريك الذي تتزوجه .

 

 

 

حالات الإدمان

في حالة إصابة الرجل أو المرأه بالإدمان قبل الزواج لابد من أن يتم مصارحة الشريك الآخر، بأنه/ها تعاني من إدمان المخدرات والكحوليات وهذا حتى يقوم الشخص الآخر بالوقوف بجانبك، أو الابتعاد حتى تتمكن من التخلص من المفاجئات التي تعكر صفو العلاقات فيما بعد.

الإصابة بالعقم

عندما تكون مصابا بالعقم أو بأي مرض آخر قم بالإتصال مع شريك الحياه من أجل معرفته بكل التفاصيل الخاصة بالزواج والأطفال فيما بعد، وهذا من أجل الحصول على الأطفال ومنح الطرف الثاتي القدرة على الإختيار إما الإستكمال بهذا الشكل أو الابتعاد.

الزيجات السابقة

في حالة إذا سبق لك الزواج عليك أن تصارح الطرف الآخر وهذا حيث أن هذا الأمر قد يتم كشفه بشكل سريع، فإذا تزوجت مرة من قبل أو زوجتي مرة من قبل عليكي أن تصارحي زوجك المستقبلي.

 

مقالات ذات صله